فحص المولود الجديد - OUTLOOK

كل أب جديد يريد مستقبل صحي لطفله ويعطيه أفضل بداية ممكنة. مع إختبارات فحص المولود الجديد، يمكن فحص طفلك لمجموعة من الحالات الجينية التي من المحتمل أن تتطور خلال الأشهر القليلة الأولى من حياته. يمنحك إختبار فحص المواليد الجدد في Outlook صورة واضحة عن إستعدادهم للتطوير:

عدم تحمل اللاكتوز
حساسية الغلوتين
الطعم المر
الصمم الناتج عن تناول الادوية

ان فحص المولود الجديد هو اسلوب سهل بسعر مقبول لمنحك راحة البال – او يكشف اذا كان طفلك معرضا لخطر متزايد بتطوير اي من الحالات المرضية المذكورة اعلاه, و يتيح لك فرصة الاعداد لمتطلبات حمية غذائية/طبية محتملة مسنقبلا.

تحميل كتيب

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

كيف يعمل فحص OUTLOOK ؟

يتوفر فحص OUTLOOK للمولود الجديد في صيغتين مختلفتين: كعدة مسح الفم, او كجزء من رزمة تخزين الخلايا الجذعية لدم الحبل السري

اختار حزمة Premium+ للخلايا الجذعية

يتم جمع عينة دم الحبل السري بعد الولادة وإرسالها إلى مختبرنا

سنقوم بإجراء إختبار Outlook على قطرة صغيرة من دم الحبل ونعيد النتائج عبر البريد

Or

اطلب فحص Outlook عبر الإنترنت أو من خلال فريق رعاية العملاء التابع لنا

نفذ مسحة الفم البسيطة في المنزل

أعد حقيبة عدة جم العينة إلينا واستلم النتائج الخاصة بك عبر البريد

Or

مقدمة لفحص OUTLOOK

ألق نظرة أكثر قربا على كيفية عمل إختبار Outlook، إذا تم شراؤه كمسحة فم. تذكر أيضا أنه يمكنك إضافة Outlook كجزء من حزمة تخزين الحبل السري!

شروط الفحص

عدم تحمل اللاكتوز

وهذه مشكلة شائعة يمكن أن تتطور في أي سن، والتي تنطوي على هضم اللاكتوز الموجودةفي الحليب الحيواني ومنتجات الألبان. لا يستطيع المصابون بعدم تحمل اللاكتوز تفكيك سكرين يسمى الجلوكوز والجلاكتوز بسبب انخفاض إنتاج الإنزيم واللاكتوز. وهذا ما يجعل البكتيريا تتطور في الجهاز الهضمي.

حساسية الغلوتين

كما يعرف أيضا بحساسية الغلوتين، فإن هذا المرض شائع إلى حد ما ويمكن أن يتطور ويمكن تشخيصه في أي سن. ويشمل ذلك أن الأمعاء الصغيرة تصبح شديدة الحساسية إلى الغلوتين، مما يسبب التهابات وعدم القدرة على امتصاص المواد الغذائية الهامة. وهذا يؤدي إلى مشاكل هضمية ومجموعة أخرى من الأعراض. وتتضمن الأطعمة التي تسبب الحساسية الحنطة والشعير والذرة التي توجد في المعكرونة والكعك والحبوب والخبز وبعض الصلصات.

الطعم المر

يرجع السبب في الطعم المر إلى الحساسية لمركبات التذوق المر التي تسمى الجلاكوسينولات، والتي توجد في الأطعمة مثل الكرنب والبروكلي وغيرها من الخضروات الصلبية. يعرف الأشخاص الذين يعانون من هذه الحساسية المتزايدة ب “المتذوقون”. إن وجود هذه الصفة الوراثية يمكن أن يحدد ما إذا كان من المحتمل أن يكون لدى شخص ما إستجابة متزايدة في طعمه المر لبعض الأطعمة أكثر من “غير المتذوقون”

الصمم الناتج عن تناول الادوية

ومن المعروف أن نوعا معينا من المضادات الحيوية – الأمينوغليكوسيدات – تسبب ضررا للأذن الداخلية. ويحمل بعض الأطفال طفرة في الميتوكوندريا تجبرهم على فقدان السمع الشديد بعد جرعة واحدة فقط من هذه المضادات الحيوية. إن الفحص بحثا عن متغيرات وراثية من هذه الحالات الأربعة قد يعني أنه إذا ظهرت أعراض، فمن الممكن تشخيص الحالة ومعالجتها بسرعة أكبر.